القارئ الضوئى مش بيكشف بيانات عداد الكهرباء كمان بيسجل المخالفات.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"القارئ الضوئي" أو الـoptical هو جهاز صغير الحجم و لكنه له دور كبير فى القضاء على سرقات التيار الكهربائى لمستخدمى العدادت مسبوقة الدفع ، وفيما يلي كل ما يريد القارئ معرفته عن القارئ الضوئي الذى يكشف كافة بيانات العدادات مسبوقة الدفع و تسجيل اى مخالفة يقوم به المشترك و الئى تنفذه شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادت الكهرباء :


1- يستطيع تطبيق القارئ الضوئي الذى يستخدمه كشاف شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء ،  تسجيل بيانات مختلف أنواع العدادات مسبوقة الدفع.

2- يعتمد القارئ الضوئي على الانترنت فى ارسال البيانات لشركات توزيع الكهرباء بواسطه كشاف شعاع من خلال جهاز صغير يوضع بالعداد ينقل كافة البيانات على أجهزة الحاسب الآلي الخاصة بشركات توزيع الكهرباء.

3-هدف هذا التطبيق إلى نسب الفقد بالشبكة القومية للكهرباء الناتجة عن سرقات التيار الكهربائي.

 4- يصعب التلاعب فى تطبيق القارئ الضوئي لانه يسجل البيانات وفقا لوقت و تاريخ وضع الجهاز بالعداد مسبوق الدفع.

5- تستعين شركات توزيع الكهرباء بالقارئ الضوئي لتحرير محاضر ضد سارقى التيار الكهربائي وتطبيق الغرامات القانونية.

6-  بدات شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء استخدام تطبيق القارئ الضوئي   لتسجيل كافة البيانات الخاصة بالعداد مسبق الدفع منذ ما يقرب من عام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة