برلماني ناعيًا شهداء الوطن: الهجوم الإرهابي بسيناء رسالة يائسة من جماعات مأجورة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استنكر النائب سامي نصر الله، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، الهجوم الإرهابي الخسيس الذي تعرضت له قواتنا المسلحة الباسلة في سيناء، وأدى لاستشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد آخرين، مؤكدا أنه رسالة يائسة من جماعات ظلامية مأجورة ومهزومة بعد فضح خطواتها وكشف آلاعيبها بعد عرض الاختيار 3 في شهر الماضي.

وقال نصر الله في بيان صحفي له اليوم، إن الإرهاب لن يثني الدولة المصرية عن مسيرة التنمية في كافة ربوع البلاد، ولن يوقف حربها الضارية ضد أوكاره وملاحقه عملائه، مضيفا أن قواتنا المسلحة الباسلة، قادرة على ردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وإستقرار الوطن.

اقرأ أيضا | برلماني: الشعب المصري يقف خلف الرئيس السيسي للعبور بمصر إلي بر الأمان

وأشار عضو البرلمان، إلى أن تضامن وتضافر المصريين واصطفافهم وراء القيادة السياسية ممثلة في الرئيس ووراء قواتنا المسلحة الباسلة، هو السبب الرئيسي وراء الانتصار في معركة الإرهاب، الذي اختفى صوته تماما طوال السنوات الماضية.

وشدد عضو البرلمان على أن جريمة سيناء الإرهابية الغادرة لن تمر وستكون بداية لمعركة أكبر من جانب الوطن ضد فلول الظلام والتطرف والإرهاب حتى استئصال جذوته تماما من البلاد.

واختتم النائب سامي نصر الله، بتقديم خالص العزاء للقيادة السياسية وللقوات المسلحة المصرية، ولجموع الشعب المصري في هذا المصاب الجلل، قائلا إن ستنتصر وتحيا دائما عزيزة قوية أبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة