«نقل النواب» يوافق على موازنة الهيئة العامة للطرق والكبارى

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة النقل والمواصلات التابعة لمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، عن موافقتها على موازنة الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى وجهاز تنظيم النقل البرى الداخلى والدولى والخاصة بالعام المالى 2022 /2023، والتي قدرت بـ"26 مليارًا و370 مليونا و221 ألف جنيه".

اقرأ أيضا | رفع الجلسة العامة لمجلس النواب

من جانبه، شدد اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، أن القطار السريع سوف يمثل طفرة كبيرة في مجال النقل، للأفراد و البضائع مشيرا إلى أنه سوف يقوم بربط الموانئ في .

وفي سياق أخر، أوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، باستدعاء وزراء المالية والتخطيط والتنمية المحلية ومحافظ مطروح، للحضور لاجتماع اللجنة القادم، لمناقشة توافر الاعتمادات المالية لإنشاء استاد بمحافظة مطروح والعمل على إيجاد حلول فورية وجذرية للبدء في أعمال الاستاد.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة لمناقشة طلب احاطة مقدم من النائب حسن فتحي أبو قديرة، بشأن إنشاء استاد رياضي لخدمة أبناء محافظة مطروح، بحضور المستشار طارق أبو زيد مستشار الشباب والرياضة ورئيس محكمة استئناف القاهرة والمستشار محمد دياب مستشار وزير الشباب والرياضة لقطاع الشباب وعصام أبو زيد سليمان رئيس الإدارة المركزية للاستثمار الرياضي بالوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة