الوفد: لم نصدر أي قرارات بتشكيل اللجان العامة للحزب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفي فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصدار الحزب تشكيل عدد من الجان العامة للحزب في محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضًا: 5 حالات يجوز فيها البناء على الأراضي الزراعية بالقانون

وأضاف بدراوي في تصريحات صحفية، أنه لم يتم صدور أي قرارات بشأن تشكيل أي من اللجان العامة لحزب الوفد.

وفي سياق آخر، قال الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي، ورئيس لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، إن الجمهورية الجديدة وطن يسع القوى الوطنية التي تسعى للبناء، جاء ذلك خلال تلقيه دعوة من الأكاديمية الوطنية للتدريب للمشاركة في الحوار الوطني.

وأكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أن الحوار الوطني فرصة مهمة جدًا لكافة القوى الوطنية للاستماع إلى مقتراحاتها، مشيدًا بما أعلنته الأكاديمة الوطنية للتدريب من توسيع قاعدة المشاركة في الحوار الوطني لضمان مشاركة جميع أطياف الدولة المصرية.


وأضاف "السادات" أن الحوار الوطني سيكون له دورًا مهما في تحديد أولويات العمل الوطني خلال الفترة المقبلة، كما سيساهم بشكل كبير في مواجهة التحديات التي تتعرض لها الدولة المصرية على كافة الأصعدة، مؤكدًا أن الحوار الوطني جاد ويستهدف تحقيق المصلحة العليا للوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة