الارشيف / سياسة / الطريق

طارق الخولي: تهافت الإخوان على السلطة هو الذي ساهم في كشفهم

قال طارق الخولى عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الهدف من ثورة 30 يونيو هو إنقاذ الدولة المصرية ممن اختطفوها، لافتا إلى أن تهافت الإخوان على السلطة هو الذى ساهم فى كشفهم، وهم لايؤمنون بفكرة الوطن أو الحدود.

وأضاف "الخولى" قائلا: "أنا كنت عند قصر الاتحادية يوم 30 / 6 ولم نستطع أن نستمع لباقى القرارات بعد إعلان تعطيل العمل بالدستور، وكنت فى المظاهرة الأولى فى يوم 28 يوليو، كان عندى حوالى 28 سنة وقتها".

وتابع النائب طارق الخولى، أن جماعة الإخوان كانوا فى طريقهم لبناء الدولة الإخوانية والسيطرة على عدد من الدول، مضيفا بأنهم فشلوا فى النظام السياسى منذ إطلاق الإعلان الدستورى ولا يمكن أن ننسى طوابير البنزين وانقطاع الكهرباء وأنابيب البوتاجاز، وهذا كان فشلا فى الملف الاقتصادى.

وفى سياق آخر، رحب المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء ، بتحالف الأحزاب السياسية وجميع الحضور من ممثلى الأحزاب وعلى رأسهم اللواء سيف الإسلام رئيس حزب مصر بلدى وكمال حسنين رئيس حزب الريادة، والمستشار خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطى، معلنا انطلاق الجلسة النقاشية السادسة للحوار الوطنى السياسى، الذى ينظمها حزب أبناء مصر، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأكد بركات خلال كلمته بالجلسة، أن الأحزاب السياسية تعد الأساس ورقم واحد فى القوى السياسية تليها النقابات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدنى، لذلك لها دور قوى ومؤثر فى تقديم رؤى ومقترحات الحوار الوطنى والحياة السياسية، متسائلا: هل الأحزاب السياسية الحالية قادرة على القيام بهذا الدور؟.

اقرأ أيضا.. «المستقلين الجدد»: قانون الانتخابات أحد المحاور الهامة على أجندة الحوار الوطنى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا