الارشيف / سياسة / اليوم السابع

القوى العاملة: انتهاء 4 تدريبية على مهن يحتاجها سوق العمل بالبحيرة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تلقت وزارة القوى العاملة تقريرًا من مديرية القوى العاملة بمحافظة البحيرة، بشأن انتهاء 4 دورات تدريبية بمركز تدريب حوش عيسى على مهن التفصيل والحياكة، وتصنيع الملابس الجاهزة، والتطريز الآلى، والطاقة الشمسية لـ 45 متدرب ومتدربة، وذلك فى إطار جهود الوزارة للاهتمام بالشباب وإعداده وتأهيله لسوق العمل.

 

وأوضح عثمان عبد الرسول مدير مديرية القوى العاملة بالبحيرة، فى تقريره، انه تم الانتهاء من 4 تدريبية على 4 مهن يحتاجها سوق العمل بالمحافظة، وذلك بعد إجراء الإختبار النهائى للمتدربين على تلك المهن وتسليمهم شهادات إتمام التدريب المعتمدة من المديرية.

 

وأضاف مدير المديرية، أن توزيع المتدربين على الدورات جاء كالتالى: 14 متدربا ومتدربة على مهنة التفصيل والحياكة، و10متدربين على مهنة تصنيع الملابس جاهزة، و10 متدربين على مهنة التطريز الآلى، فضلًا عن 11 متدربا على الشمسية، تمهيدًا لإلحاقهم بسوق العمل داخل المحافظة أو خارجها فى الشركات والمصانع.

 

تفصيل
 

جانب من الدورة
جانب من الدورة

دورات تدريبية بمركز تدريب حوش عيسى
دورات تدريبية بمركز تدريب حوش عيسى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا