عبدالعال يتعهد بعدم حجب رأي تحت قبة البرلمان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وجه الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، كلمة بمناسبة الجلسة العامة الأولى من دور الانعقاد الخامس والأخير من البرلمان، قائلا: "نبدأ برصيد ضخم من الإنجازات".

وقال في كلمته: "الإنجازات تمت بأداء من دافع وطني، بإسهام متميز في البنية التشريعية للبلاد، والتي استهدفت في المقام الأول بناء دولة قوية، بما يضاعف قوتنا أمام قضايا كبيرة، وتحقيق آمال الشعب وطموحاته".

انطلاق دور الانعقاد الأخير للبرلمان اليوم.. تعرف على إجراءات أول أيامه

وأضاف: "ما ادخرت جهدا في الديمقراطية، واعاهدكم أن يكون البرلمان منبرا حرا للجميع وساحة رحبة للرأي والآخر".

وتعهد بعدم حجب أي رأي طالما هدفه هو مصلحة العليا، وقال إن ممارسة الديمقراطية ليست تناحرا، مشيرا إلى أن نجاح المجلس يقاس بالأعضاء جميع وليس فقط الأغلبية أو الأقلية.

وأشار إلى أن الإصلاح السياسي والاقتصادي يحتاج إلى تكاتف بين الجميع، قائلا: "يمكن دوما الاختلاف في التفاصيل ولكن لا يمكن أبدا الاختلاف على الوطن وسلامته وأمنه القومي".

وأضاف: "نحن محاطون بمنطقة ملتهبة وغير مستقرة، كما أن استقرار وأمن وطننا مستهدف، ولكن طالما أن الجبهة الداخلية موحدة وواعية وواثقة في قيادتها فلا خوف من هذه الأخطار مهما كانت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق