نقيب المهندسين: دور النقابة استشارى فى ملف قانون التصالح فى البناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد المهندس هانى ضاحى، النقيب العام للمهندسين، أن نقابة المهندسين دورها استشارى هندسى للدولة وهذا هو المنطق الذى تتعامل من خلاله فى ملف قانون التصالح على بعض مخالفات البناء.

 

وشدد ضاحى، فى كلمته أثناء انعقاد المجلس الأعلى للنقابة العامة للمهندسين، على ضرورة احترام قواعد مهنة الهندسة، لافتا إلى أن الحفاظ على أرواح الناس أحد أهم اهتمامات المهنة.

 

وشكر ضاحى فى كلمته أعضاء لجنة قانون التصالح على بعض مخالفات البناء بنقابة المهندسين والمشكله برئاسة دكتور هشام سعودي رئيس نقابة الإسكندرية الفرعية، علي المجهود الكبير الذي بذلوه منذ تشكيل اللجنة وقال إن اللجنة جاهزة للرد على أى استفسار لافتا إلى أنه لا يوجد مطلق.

 

وفى سياق آخر، قال ضاحى إن النقابة قامت بتوقيع بروتوكول مع زامبيا فى إطار استكمال الطريق إلى أفريقيا حيث قام وفد من النقابة برئاسة المهندس مؤمن شفيق أمين صندوق النقابة والمهندس أحمد هشام مقرر لجنة العلاقات الخارجية بتوقيع بروتوكول التعاون مع زامبيا خلال النصف الأخير من سبتمبر .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق