ضياء الدين داوود: " محتاجة هواء نضيف.. افتحوا المنافذ"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد ضياء الدين داوود، عضو تكتل 25-30، أن الشعب المصري وحده هو الذي أنقذ الوطن، خلال هذه الأيام بوعيه ووطنيته فقط، ولا يمكن المزايدة بدور الشرطة أو القوات المسلحة.

وقال ضياء الدين داوود: " محتاجة هواء نضيف افتحوا المنافذ".

وأضاف ضياء الدين داوود، خلال كلمته في الجلسة العامة لمجلس النواب، : "نحن في وقت المكاشفة والمصارحة، فرئيس الجمهورية وعد بإعادة من تم استبعادهم من البطاقات التموينية، وهو اعتراف جاء متأخرًا بأن هناك مشكلة في استبعاد المستحقين للتموين".

وأضاف "داوود" أن المعارضة سبق وقالت إن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي هي نفسها حكومة شريف إسماعيل، لأنها تغيير في الأشخاص فقط، وأية تعديلات أخرى لن تكون ذات جدوى إذا لم يتم تصحيح مسار عمل الحكومة وتعديل الأولويات.

عبدالعال: السيسي رفع الكثير من المظالم عن المواطنين ومنها مشكلات التموين

وانتقد "داوود" ما اعتبره إدارة للإعلام من "مكتب مظلم" ما جعل المواطنين يستمعون لوسائل الإعلام الخارجية بدلًا من أن تستمع من المعارضة المصرية الوطنية بالداخل، مؤكدًا أن مصر لا تملك الآن رفاهية الاختلاف على مصلحتها العليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق