وكيل "زراعة البرلمان" يطالب بتنفيذ توجيهات الرئيس بتطبيق الأدنى للأجور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تقدم النائب مجدى ملك، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن الحد الأدنى للأجور، وانعكاس ذلك على تحسين الأوضاع المعيشية فى المجتمع، وعلى وجه الخصوص الطبقة محدودة الدخل، والفئات المتوسطة.

وأوضح وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن تأخير تطبيق الحد الأدنى للأجور الذى تم الإعلان عنه من قبل القيادة السياسية ضمن حزمة الإجراءات التى تم التوجيه بها لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتحسين أحوالهم المعيشية لمواجهة الآثار المترتبة على إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

وأشار وكيل اللجنة، إلى أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقي خلال الفترة السابقة، وهذا ما يؤكد عليه القيادة السياسية فى كل اللقاءات، وهناك حزمة من القرارات خلال الفترة الأخيرة الهدف منها مزيد من الاهتمام بملف الحماية والرعاية الاجتماعية، ولهذا لابد من ترجمة هذه التوجيهات على أرض الواقع، للتخفيف عن كاهل المواطنين، والحفاظ على النجاحات والخطوات التى اتخذت حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق