| تعرف على كيفية معرفة قيمة العلاوات الخمس بالرقم القومي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي، بقيادة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى على مواصلة موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية التابع للوزارة ، استقبال استعلامات المواطنين الراغبين في معرفة قيمة العلاوات الخمس بالرقم القومي من وزارة التضامن الاجتماعي ، من أصحاب المعاشات.

 

الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي 2020

 

وأكدت الوزارة أن الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي 2020، باللغة الإنجليزية واسم الأم، وذلك بعد إعادة تشغيل موقع الهيئة مرة أخرى بعد تعطله ناهاية الأسبوع الماضي، وعودته للعمل من جديد يوم الأحد الماضي، مشيرة بأنه تم بيانات أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات الخمسة المجمدة على موقع الهيئة.

 

الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي 2020

ولفتت الوزارة إلى ضرورة أن يكون من يريدون معرفة قيمة العلاوات الخمس بالرقم القومي من وزارة التضامن الاجتماعي 2020، ونسبة الزيادة المقررة التي سيتم صرفها غدا، هم أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات للخمسة اعتبارا من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 وحتى لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

 

مواعيد صرف معاشات يوليو 2020 والعلاوات الخمس والدورية

 

وأشارت نيفين القباج إلى اتاحة صرف جميع المعاشات الخاصة بالتأمينات من الصرافات الآلية "ATM" بداية من صباح الغد، مضافا على المعشات، صرف الدفعة الأولى من العلاوات الخمس (الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة).

وأكدت الوزيرة أنه تم تقسيم أصحاب المعاشات خلال عملية الصرف التي تبدأ غدا على أيام متفرقة من شهر يوليو على النحو التالى:

 

-الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل سيصرفون من مكاتب البريد خلال أيام الأربعاء و الأحد من شهر يوليو.

 

ولفتت الوزيرة إلى أن عملية الصرف تم تقسيمها على المبلغ الأساسي المستحق صرفه وستضاف عليه زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد .

 

-والشريحة الثانية للصرف، فئة من يبلغ معاشه أكثر من 1000 جنىه حتى 2000 جنيه وسيصرفون أيام الإثنين والثلاثاء الموافقة (6 - 7) من شهر يوليو.

-والبالغ قيمة معاشاتهم أكثر من 2000 جنيه حتى 3000 جنيها تم الصرف لهم أيام الأربعاء والخميس نهاية الأسبوع الموافقة (8 - 9) من شهر يوليو.

-ومن يزيد معاشهم عن 3000 جنيه سيصرفون معاشاتهم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 12 يوليو، ومعهم من يتخلف عن الصرف خلال الأيام المحددة له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق