----

محافظ البحيرة يزور مصابي حادث التسريب البترولي بإيتاي البارود (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
زار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، مصابي حادث التسرب البترولي بإيتاي البارود.

وأصدر محافظ البحيرة تعليماته لمديرية الصحة بتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم.

كما أصدر تعليماته لمديرية التضامن بعمل حصر شامل للضحايا والمصابين والمضارين بالحادث وسرعة صرف التعويضات اللازمة وفقا لقانون 86 لسنة .

وكانت قوات الحماية المدنية بالبحيرة، سيطرت على حريق اندلع بخط أنابيب تابع لإحدى شركات البترول في عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود.

وانتقلت غرفة إدارة الأزمة بالبحيرة لمكان الواقعة وتم فرض كردون أمني، وتم غلق خط أنابيب البترول، وتم تعيين حراسة من مركز الشرطة على المكان المذكور، وجار رفع آثار التسريب من ترعة قرعة المواسير بمركز إيتاي البارود.

من جانبه، كشف المهندس عبد المنعم حافظ رئيس شركة أنابيب البترول، أنه في تمام الساعة الواحدة ظهر تم اكتشاف محاولة سرقة لخط منتجات بترولية بايتاى البارود محافظة البحيرة بتركيب اللصوص "كلبس" بغرض السرقة وحدث تسرب لمنتج البنزين على الأرض وبالترعة المجاورة.

وانتقلت فرق الفنيين بالشركة لموقع الحادث وتم غلق المحبس قبل الكسر وبعده والسيطرة على التسريب وإبلاغ الشرطة والنيابة العامة بالحادث وقاما بمعاينة المكان وتحرير محضر بالواقعة في الخامسة مساء اليوم.

الصحة: وفاة 6 أشخاص وإصابة ١٥ آخرين في حريق خط بترول إيتاي البارود

وواضح أنه لمصدر لهب مجهول حدث اشتعال في المنتج المتسرب جراء الحادث وتمت السيطرة على الحريق .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق