----

انطلاق ثاني سباق للهجن على مضمار شرم الشيخ (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انطلق، الخميس، ثاني سباق للهجن على مضمار شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، بدعم من دولة والذي ينظمه الاتحاد المصرى للهجن بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، بمشاركة 650 مطية.

وأعلن الاتحاد المصرى للهجن، أن السباق سينطلق خلال أيّام 14 و15، و16 نوفمبر الجاري على مضمار سباق الهجن بمدينة شرم الشيخ.

وأوضح الاتحاد المصرى للهجن أن السباق سيقدم جوائزه المالية للأوائل في كل شوط اتحاد الهجن الإماراتى، وهى ثانى رعاية إماراتية لسباقات الهجن المصرية، مشيرًا إلى أن السباق مقسم لـ 30 شوطا، بينها 3 أشواط ماراثون باستخدام الراكب البشرى وبقية الأشواط بالراكب الآلى.

انطلاق اليوم الثالث لمهرجان شرم الشيخ لسباق الهجن (صور)

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولى لسباق الهجن الأول برعاية إماراتية انطلق أول أكتوبر الماضي، وشاركت فيه 600 من الهجن من مختلف محافظات تسابقت في 30 شوطا قدمت خلالها جوائز مالية للفائزين الأوائل بدعم من الاتحاد الإماراتى للهجن، وجاء المهرجان في إطار الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق