----

الدكتور أحمد زكى نائبًا لرئيس جامعة السويس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واستقبل رئيس جامعة السويس، الدكتور أحمد زكى متمنيًا له التوفيق فى عمله بما يخدم المنظومة التعليمية والمجتمعية والإدارية بالجامعة.

 

في سياق متصل تفقد رئيس جامعة قناة السويس، آخر أعمال تطوير البنية التحتية التي تجريها الجامعة فى أكثر من مكان داخل الحرم الجامعي الجديد، كما تفقد أعمال التجهيز الخاصة بمسار الدرجات من اتجاه بوابة كلية طب أسنان.

 

وزار "رحمى"، منطقة الملاعب المفتوحة التى تمتد على مساحة ١٤ ألف متر والتى سيقام عليها مجموعة من الملاعب المفتوحة فى العديد من الألعاب الرياضية حيث تم عمل شبكة الري الخاصة بالمنطقة وجاري التنفيذ لزراعتها بنجيل سابق التجهيز.

 

واستكمل رئيس جامعة قناة السويس، جولته بتفقد مكان انشاء موقف انتظار الذى يقع بجوار كلية الهندسة، واختتم جولتة بتفقد مجمع الخدمات الموجود بالجامعة للاطلاع على المكان الذى اختارته الإدارة الهندسىية لنقل حضانة الجامعة له، والذى يمتاز بوجود طابقين و مساحة كبيرة أمامه يمكن استغلالها لعمل حديقة تسع الأطفال والألعاب التى ممكن إقامتها بها.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق