----

نقل رضيع المطرب شادى الأمير لدار الرعاية بعد التأكد من سلامته طبيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعادت لجنة من الصحة والتضامن الاجتماعى الطفل "يازن" 3 شهور نجل المطرب الشعبي شادى الأمير إلى دار العطاء لرعاية الأطفال مرة أخرى، بعد أن تم اصطحابه إلى إحدى مستشفيات وزارة الصحة، لتوقيع الكشف الطبي عليه بعد شائعات بإصابة الطفل بثقب فى القلب.

 

وقام فريق من الأطباء بإجراء كشف طبي شامل على الطفل للوقوف على حالته الصحية، وتبين من الفحص أن الطفل لا يعانى من أي أمراض وليس مصابا بثقب فى القلب، وتم إعادته مرة أخرى لدار الرعاية.

 

كانت وزارة الصحة قد رصدت تداول معلومات بشأن إصابة الطفل الرضيع بثقب فى القلب، وعلى الفور قامت الوزارة بالاتصال بمكتب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، فقامت على الفور لجنة من إدارة التدخل السريع بالمديرية برئاسة الدكتور خالد أبو المجد، وإدارة الأسرة والطفولة بالمديرية بالتوجه إلى الدار للاطمئنان علي الطفل، وتم نقل الطفل إلى إحدى مستشفيات وزارة الصحة لفحصه وتوقيع الكشف الطبي الشامل عليه.

 

كان الطفلين "شادى"3سنوات، وشقيقه"يازن" 3شهور نجلي المطرب الشعبي شادى الأمير قد تم نقلهما أمس الاثنين إلى دار العطاء لرعاية الأطفال بطنطا، بناء على قرار من النيابة العامة، بعد تعرضهما لإهمال شديد وإصابتهما بإعياء بعد أن تركهما الأبوين عدة أيام على السلم ورفض كل منهما رعاية الأطفال بسبب خلافات بين الأب والأم، حتى قامت جارتهم بتسليم الطفلين للنيابة العامة، وأمرت بإيداعهما بإحدى دور الرعاية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق