----

شئون البيئة بالوادى الجديد توافق على إنشاء أول منطقة لوجيستية بشرق العوينات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد المهندس محمد رجب هدية، مدير عام الإدارة العامة لشئون البيئة بمحافظة الوادي الجديد، الثلاثاء، إصدار الموافقة البيئية لأول منطقة لوجيستية في منطقة شرق العوينات بمركز الداخلة. 

 

وأكد هدية، أن المشروع يعتبر من فئة تراخيص المشروعات " ج"، التي تصدر موافقتها بعد إجراء المعاينة والفحص الميداني لها،بالتعاون مع جهاز شئون البيئة، ويعتبر هو المشروع الأول من نوعه في المحافظة، حيث يتضمن إقامة منطقة تقدم خدمات للنقل الثقيل، وشحن وتفريغ للحاصلات الزراعية، بالإضافة الي فندق للإقامة ومطاعم ومناطق خدمية. 

 

وأضاف هدية، أن الإدارة تواصل حاليا أعمال الفحص البيئي لمشروعات في مجال الاتصالات وشركات الهاتف المحمول تمهيدا لإصدار موافقات وتراخيص بيئية لها في حال تطابقها للاشتراطات البيئية وعدم الإضرار بصحة الإنسان. 

 

وكانت الإدارة العامة لشئون البيئة بمحافظة الوادي الجديد، أعلنت اليوم عن الانتهاء من إصدار 299 موافقة بيئية لمشروعات متنوعة خلال الفترة من يناير وحتي نوفمبر الجاري.

 

وكانت محافظة الوادي الجديد، أعلنت في شهر يوليو الماضي، عن نجاح أحد الشباب في إنشاء أول منطقة لوجيستية تضم فنادق وعيادات ومستشفى بشرق العوينات، تقدم جميع الخدمات التى يحتاجها السائقين والسيارات لخدمة 150 ألف رحلة سنويًا، وتقدم خدماتها الآمنة لأكثر من 150 ألف رحلة سنويًا تدخل شرق العوينات، كما تخدم نقل منتجات 400 ألف فدان وتسهل نقل 8 ملايين طن محاصيل زراعية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق