----

صور.. أهالى 3 قرى بالشرقية يطالبون رصف طريق المركز وتجديد كوبرى المشاة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شكا أهالى 3 قري وعزب بمدينة الحسينية بمحافظة الشرقية ، من تعرضهم للحوادث بسبب الطريق الرابط بينهم وبين المركز لكونه طريق ترابى بدون رصف.

وأكد حماده خير في شكواه لـ""، أن قرى وعزب "الرواجحية، العشايرة ، أبوفرج" التابعة لمركز الحسينية ، يعانون من أن الطريق الرابط بينهم وبين الوحدة المحلية وللمركز ترابى، والذي يتحول لبرك طينة في الشتاء مما يقطع على الأهالى الطريق ولا يستطيعون الخروج من القرية، لافتا إلى أنهم يتعرضون  للحوادث بصفة يومية، خاصة أن الطريق غير ممهد، بالإضافة إلى أن الكوبرى المشاه الواصل للطريق متهالك وآيل للسقوط .

وطالب الأهالى المسئولين برصف الطريق وإنارته وإدارج كوبرى المشاة بخطة الإحلال والتجديد للقضاء على الحوادث والمرور بطريقة آدمية .

من جانبه قال مصدر مسئول بديوان عام المحافظة، لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم تكليف رئيس مدينة الحسينية بزيارة القرى، لمعاينة الطريق ووضع تقرير لعرضه على المحافظ لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لتوفير خدمات للمواطنين .

 

طريق ترابى بدون رصف (1)
طريق ترابى بدون رصف 
طريق ترابى بدون رصف (2)
طريق ترابى بدون رصف 
طريق ترابى بدون رصف (3)
طريق ترابى بدون رصف 
طريق ترابى بدون رصف (4)
طريق ترابى بدون رصف 
طريق ترابى بدون رصف (5)
طريق ترابى بدون رصف 
طريق ترابى بدون رصف (6)
طريق ترابى بدون رصف 
طريق ترابى بدون رصف (7)
طريق ترابى بدون رصف 
طريق ترابى بدون رصف (8)
طريق ترابى بدون رصف 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق