يا فرحة ما تمت.. إصابة 20 شخصًا في انهيار بلكونة على المعازيم بحفل زفاف في المنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

‎أصيب 20 شخصًا، أمس الخميس، في حادث انفجار داخل شقة بسبب تسريب غاز مما أدى إلى  سقوط "بلكونة" على المعازيم أثناء تواجدهم بحفل زفاف بدائرة بندر مطاي شمالي محافظة المنيا. 

 تعود الواقعة إلى تلقي مدير أمن المنيا اللواء محمود خليل، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول بلاغ إلى مركز شرطة مطاي بحدوث انفجار. 

"أطباء المنيا" تصدر 9 قرارات بشأن حادث الكريمات.. أبرزها معاملة الضحايا كشهداء

  وعقب انتقال قوات الأمن برئاسة الرائد احمد سامي رئيس مباحث المركز وبقيادة الرائد حازم الحيني معاون اول مباحث المركز، والنقيب احمد ابو حمر والنقيب عمر ابو طالب والنقيب هيثم نور معاوني مباحث المركز تبين إصابة 20 شخصاً اثر حدوث تسريب في الغاز مما أدىالي انفجار بلكونة وسقطت عليهم.

تم نقلهم إلى المستشفى والحالة العامة مستقرة، و3 أشخاص فقط في حالة حرجة، وتم تحويل مصابين اثنين لقسم الحروق بمستشفى المنيا العام وباقي المصابين الي مستشفى بني مزار العام. 

وكشفت تحريات المباحث أن سبب حدوث الواقعة أثناء تواجدهم في الاحتفال بليلة عرس حدث انفجار بسبب تسريب بالغاز مما أدى إلى سقوط "بلكونة" على المعازيم.   

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.‎

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق