جماهير في الإسكندرية تحتفل بالسوبر الأفريقي | صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دخلت جماهير نادي بمحافظة الإسكندرية، مساء الجمعة، في حالة من الفرحة العارمة، وذلك عقب إطلاق حكم مباراة الزمالك والترجي صافرته معلنا فوز نادي الزمالك على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتتويج نادي الزمالك بلقب السوبر الأفريقي.

 

وهتفت جماهير القلعة البيضاء للاعبين والجهاز الفني وذلك عقب التتويج بكأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مرددين بعض الهتافات وهي “بنحبك يا زمالك “  “أهم أهم أهم أبطال أفريقيا أهم“، بينما حرص سائقو بالطريق العام على ترديد التحية للجماهير برفع شعارات النصر والعلم الأبيض.

 

 

وكان قد أحرز أهداف الزمالك اللاعب أشرف بن شرقي هدفين ويوسف أوباما، بينما أحرز فريق الترجي التونسي هدفه الوحيد من ضربة جزاء اصطدام الكرة باللاعب محمود الونش.

فرحة-عارمة--لجماهير-الزمالك--بالمحلة-بعد-التتويج-بالسوبر-الأفريقي

يذكر أن نادي الزمالك كان قد حصل على بطولة الكونفدرالية العام الماضي بعد الفوز على فريق نهضة بركان، بينما فاز فريق نادي الترجي التونسي ببطولة رابطة أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق