ضبط 66 قطعة ديناميت داخل منزل عامل بقنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ضبطت أجهزة الأمن بقنا، 66 قطعة مواد متفجرة "ديناميت" داخل منزل عامل بقرية الخطارة، التابعة لمركز نقادة جنوبي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

 

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارا من اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، مفاده تلقى إشارة من مركز شرطة نقادة، يفيد بضبط عامل بحوزته 66 قطعة مواد متفجرة "صوابع ديناميت" بها أسلاك كهربائية، داخل منزله بقرية الخطارة.

من جانبها، تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات الواقعة والدافع وراء الاحتفاظ بالمواد المتفجرة داخل المنزل. وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

 

وكان تمكنت الأجهزة الأمنية، برئاسة الرائد أحمد حماد، رئيس مباحث مركز شرطة نقادة، والنقيب هشام الجوهري، معاون أول المباحث، من ضبط عاطلين، وبحيازتهما سلاح آلى مواد مخدرة بقصد الإتجار خلال كمين أمنى.

 

 

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة نقادة، جنوبي قنا، يفيد بضبط محمد.ج.م.ع،28 عامًا، مقيم في أسمنت، وجعفر.ش.ع، 40 عامًا، مقيم في دنفيق، 40 عامًا، وبحوزتها ص.ن.ف،  بيجو فضي، بداخلها بندقية آلية، وخزنة 15طلقة، و18 لفافة بانجو بقصد الإتجار ، ومبلغ ألفين و360 جنيه، وهاتفين محمول.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق