تطوير مدرستين بسوهاج ضمن مبادرة الرئيس ..صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تشهد قرية الشيخ زين الدين التابعة للوحدة المحلية لمجلس قروى شطوره بطهطا شمال محافظة سوهاج، الأحد، قيام صندوق تحيا عدد من مشروعات التنمية المتكاملة بالقرية، وذلك فى إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح لتطوير القرى الأكثر احتياجا.

ومن المقرر أن يشهد الاحتفالية الدكتورة نيفين القباج، التضامن الاجتماعى والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية وأمين صندوق تحيا مصر، والدكتور علي جمعة عضو اللجنة التنفيذية للصندوق، وعدد من الفنانين ورجال الاعمال ورؤساء مجلس إدارات البنوك.

هذا وقد تضمنت عملية التطوير جناح جديد بالمدرسة المشتركة بالشيخ زين الدين بتكلفة 5 ملايين ونصف مليون جنيه، بالإضافة إلى صيانة مدرسة الابتدائية بتكلفة مليون ونصف المليون جنيه من أجل تقليل الكثافة فى المدرستين وتحويل المدرسة الابتدائية إلى أساسى وإنشاء ملاعب مطورة حديثة بها تكنولوجيا ومدعمة بالكريتال.

وسوف يقوم صندوق تحيا مصر قام بتوزيع زي موحد وحقائب جديدة وأحذية على تلاميذ مدرستين بالإضافة إلى دراجات للتلاميذ المتفوقين بالإضافة توزيع 20 طنا من اللحوم بإستاد سوهاج الرياضي وتوزيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية على عدد من الفتيات المقبلات على الزواج فى إطار نشاط الصندوق لتيسير زواج الفتيات الأولى بالرعاية.

يذكر أن تحيا مصر يقوم بتغطية الأنشطة التنموية والخدمية على مستوى الجمهورية ومن بينها محافظة سوهاج، وذلك ضمن مبادرة الرئاسة بتطوير القرى الأكثر فقرًا.

وعلى هامش الزيارة يقوم الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم بتفقد المدرسة اليابانية بساحل طهطا كما يقوم الوزير بافتتاح مقر ديوان عام مديرية التربية والتعليم، وذلك بعد تطويره بالكامل وإدخال أنظمه خدمية جديدة به لتسهيل عملية التعامل وفى مقدمتها وحدة بريد داخل الديوان العام.

أحدى-المدارس-التى-شملها-التطوير
أحدى المدارس التى شملها التطوير

 

اعمال-التطوير-بالمدرسة-
اعمال التطوير بالمدرسة 

 

الفصولمن-الداخل
الفصولمن الداخل

 

فناء-المدرسة-بعد-تطويره
فناء المدرسة بعد تطويره

 

فناء-المدرسةيتحولإلى-لوحةفنيه
فناء المدرسةيتحولإلى لوحةفنيه

 

قاعات-الدراسة-تسع-35-طالبا
قاعات الدراسة تسع 35 طالبا

 

مدرسة-الشيخ-زين-الدين-
مدرسة الشيخ زين الدين 

 

مكتب-مدير-المدرسة-
مكتب مدير المدرسة 

 

ملاعب-من-النجيل-الصناعى-داخل-المدرسة-الابتدائية
ملاعب من النجيل الصناعى داخل المدرسة الابتدائية

 

ملعب-كرة-القدم-بالمدرسة
ملعب كرة القدم بالمدرسة

 

ملعب-مجهز-داخل-المدرسة
ملعب مجهز داخل المدرسة

 

منظرعام-للمدرسة-الاعدادية
منظرعام للمدرسة الاعدادية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق