رئيس جامعة المنصورة يقرر صرف مكافأة إثابة للعاملين بالمستشفيات وقطاع التعليم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قرر الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة الخميس، منح العاملين بقطاع المستشفيات "مثبتين ، موقتين ، منتدبين ، ومتعاقدين" مكافأة قدرها 1000 جنيه ومنح العاملين بقطاع التعليم "مثبتين ، موقتين ، منتدبين" مكافأة قدرها 750 جنيها.

ووجه عبد الباسط  الشكر لجميع  العاملين في القطاع الطبى بالجامعة وذلك تثمينا للدور الفاعل الذى يقوم به العاملون فى تلك الفترة الزمنية الصعبة و تقديراً لجهودهم المبذولة و دورهم الفعال في مواجهة تداعيات فيروس و رفع درجة الاستعداد القصوى داخل المستشفيات الجامعية و المراكز الطبية المتخصصة.

جامعة المنصورة تنتج مستلزمات الوقاية الشخصية للأطقم الطبية | فيديو

 

كما وجه رئيس الجامعة الشكر للدكتورة نسرين عمر عميد كلية الطب والدكتور محمد حجازى المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ومديري المستشفيات الجامعية والمراكز الطبية المتخصصة وجميع الأطقم الطبية و هيئة التمريض والصيادلة والعاملين بكافة فئاتهم من إداريين و فنيين و أمن إدارى و فندقة لحرصهم الشديد على التواجد المستمر و تنفيذ خطة الدولة لاتباع الإجراءات الإحترازية لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

كما وافق رئيس جامعة المنصورة على منح المشتغلين بالأجر اليومي بقطاعي التعليم والمستشفيات مكافأة مالية قدرها 500 جنيه، نظرا للجهد المبذول وتواجدهم بالعمل ساعات اضافية لإنجاز الأعمال المكلفين بها خلال الفترة الماضية، نظرا لما قام به العاملين من جهود متميزة في سبيل إنجاز الأعمال المكلفين بها خلال الفترة الماضية ولحثهم أيضا على بذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بالجامعة واعلاء شأنها بين الجامعات المصرية.

كما قرر رئيس جامعة المنصورة  منح الهيئة المعاونة "المعيدين والمدرسين المساعدين"  بالجامعة مكافأة قدرها 750 جنيها نظراً لما قام به المعيدون والمدرسون المساعدون من جهود متميزة في العملية التعليمية وإنجاز الأعمال المكلفين بها خلال الفترة الماضية ولحثهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بالجامعة وإعلاء شأنها بين الجامعات المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق