نشرة أخبار قنا: ضابط يحرر محضرًا ضد طبيب بدشنا.. "الصحة" تتسلم جهاز "PCR" لتحليل "".. وتزاحم شديد للتسجيل في منحة القوى العاملة بفرشوط

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : سمر مكي

تقدم "أهل "، نشرة أخبار الخميس 26 من مارس ، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث في محافظة قنا على مدار اليوم:

إقرأ أيضاً صحة قنا تتسلم جهاز "PCR" للكشف على المشتبه بهم بفيروس كورونا

صحة قنا تتسلم جهاز "PCR" للكشف على المشتبه بهم بفيروس

قال مصدر بصحة قنا، إنه تم تسليم جهاز "PCR" جديد، للمديرية، والذي يستخدم في تحليل عينات فيروس "كورونا"، وربطه بالمعامل المركزية بالوزارة، وأنه سوف يتم بدء العمل به السبت المقبل، بعد إختيار المكان المناسب له.

إقرأ أيضاً مبادرة شبابية لمنع انتشار كورونا أمام ماكينات الصرف الآلي بقنا

مصرع شخص سقط من القطار في محطة قفط بقنا

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، يفيد بمصرع محمد سيد عبدالشافى، 46عامًا، بعد أن سقط القطار في محطة .

إقرأ أيضاً ضابط شرطة يحرر محضرًا ضد طبيب بعد رفضه الكشف عليه بقنا

ضابط شرطة يحرر محضرًا ضد طبيب بعد رفضه الكشف عليه بقنا

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد أن النقيب محمود حسن مطاوع، يعمل بالقاهرة، ومقيم بمدينة دشنا، حرر محضرًا برقم 1442 لعام 2020، إداري دشنا, ضد الطبيب محمد.ع، بعد رفضه الكشف عليه وسبه بالألفاظ.

"للتسجيل في منحة 500 جنيه".. زحام شديد أمام المكاتب الإلكترونية قنا

شهد مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، زحامًا شديدًا، بعد إقبال عدد كبير من المواطنين، أمام مكتب خدمات إلكترونية داخل المركز، وذلك لتسجيل بياناتهم للحصول على منحة الـ 500 جنيه التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة للعمالة غير المنتظمة.

مبادرة شبابية لمنع انتشار كورونا أمام ماكينات الصرف الآلي بقنا

قام عدد من الشباب بتنظيم تواجد المترددين على ماكينات الصراف الآلي ATM، لصرف رواتبهم والتي يتوافد عليها عدد كبير من الموظفين، مع بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة، وذلك في إطار توعية المواطنين بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق