نشرة أخبار الغربية: بروتوكول تعاون بين المحافظة ووزارة الإنتاج الحربى.. ضبط كمية من الكمامات والزجاجات الكحولية مُخزّنة.. وتكدس المواطنين فى الأسواق

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : شيماء السمسار

تقدم "أهل "، نشرة أخبار الخميس 26 من مارس ، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الغربية على مدار اليوم:

إقرأ أيضاً مصطفى بكري: الناس بتودع بعضها كأنها هتموت

ضبط كمية من الكمامات والزجاجات الكحولية التي لم تطرح بالأسواق

اعطي الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية توجيهاته بضرورة تشديد دور الرقابة الصحية علي كافة المنافذ الطبية في تداول المطهرات والكمامات ، منعاً لجشع التجار والتي اسفرت عن ضبط ما يقرب من 650 ماسك طبي وعدد من زجاحات الكحول التي لم تطرح بالأسواق.

إقرأ أيضاً تكدس المواطنين أمام أفران الخبز والأسواق بالغربية

تكدس المواطنين أمام أفران الخبز والأسواق بالغربية

شهدت مخابز ومنافذ بيع الخبز، بمحافظة الغربية، اليوم، تكدس المواطنين، منذ الساعات الأولى من صباح الخميس، خشية نفاذ الكميات المقررة، غير عابئين بتعليمات الحكومة بمنع التكدسات، كإجراءات احترازية للحد من انتشار فيرس .

الإنتاج الحربي ومحافظ الغربية يوقعان بروتوكول تعاون لعدد من المشاريع الكبرى

شهد وزير الدولة للإنتاج الحربي، الدكتور محمد سعيد العصار مراسم توقيع بروتوكول تعاون مع محافظ الغربية لعدد من المشاريع الكبرى لخدمة المحافظة، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ونائبه الدكتور أحمد عطا واللواء المهندس ماجد سليمان السرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق