نشرة أخبار الدقهلية: سىء يضرب المحافظة.. جامعة المنصورة تنتج مستلزمات للأطقم الطبية بالمستشفيات.. و"التعليم" تخصص 43 استراحة للأزمات بالمدارس

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : عمرو على

تقدم "أهل "، نشرة أخبار الخميس 26 من مارس ، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الدقهلية على مدار اليوم:

إقرأ أيضاً لمواجهة كورونا.. جامعة المنصورة تنتج مستلزمات الوقاية للأطقم الطبية بالمستشفيات

جامعة المنصورة تنتج مستلزمات للأطقم الطبية بالمستشفيات

إقرأ أيضاً الصور الأولى للاستراحات المخصصة لأزمات كورونا بمدارس الدقهلية

أعلن الدكتورأشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، أن الجامعة قامت بإنتاج مستلزمات الوقاية الشخصية ذاتيا، لتوفير مخزون استراتيجي وكميات كافية من أدوات ومستلزمات الوقاية للفرق الطبية بالمستشفيات والمراكز الطبية، وذلك في إطار الخطة الاحترازية التي تتخذها جامعة المنصورة للوقاية من انتشار فيروس المستجد.

إقرأ أيضاً طقس سىء يضرب محافظة الدقهلية

حيث تقوم وحدة التفصيل بالمدن الجامعية بإنتاج "ماسكات الوجه وبدل الوقاية" لتوفير مستلزمات الوقاية الشخصية للفرق الطبية بالمستشفيات بمواصفات طبية عالية الجودة، ويتم تعقيمها طبقا لمعايير التعقيم والأمان.

" الدقهلية" تخصص 43 استراحة للأزمات بالمدارس

عقد على عبد الرؤوف، وكيل بالدقهلية، اجتماعًا موسعًا، مع قيادات المديرية، ومديري الأمن بالإدارات التعليمية لاتخاذ خطوات استباقية في تفعيل لجان الأزمات والكوارث في كل إدارة تعليمية واتخاذ قرارات بتفعيل غرف العمليات بكل إدارة وكذلك تجهيز الاستراحات بكافة الاستعدادات.

وصرح عبد الرؤوف، أنه تم تجهيز 43 استراحة بجميع الادارات التعليمية مجهزة بكافة سبل الإعاشة وتم تطهيرها وتعقيمها، وشدد عبد الرؤوف على عمل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية من مديري الإدارات ومسئولى الأمن لمواجهة أي طارئ وكذلك تفعيل وتنشيط المدارس

سىء يضرب محافظة الدقهلية

شهدت مدن وقرى محافظة الدقهلية، حالة من السيئ مع تساقط للأمطار، ما أدى إلى غلق بعض المحال التجارية، قبل ساعات الحظر الرسمية، ومن جانبهم، رفع مسئولو المحافظة حالة الطوارئ إلى القصوى مع توجيه رؤساء المدن عمال النظافة بشفط وكسح مياه الأمطار من الشوارع.

زوج يطعن زوجته بالدقهلية

إستقبلت مستشفى الطوارىء، بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، حالة سيدة تبلغ من العمر35عام مصابة بطعنات متعددة منها ثلاث طعنات نافذة في الصدر، وثلاث طعنات في الذراع الأيسر؛ وذلك بعد إعتداء زوجها عليها.

ووصلت السيدة إلى إستقبال مستشفى الطوارئ وأجرى الكشف الطبي عليها أطباء وتبين اصابتها بنزيف حاد مع إنخفاض حاد في ضغط الدم وعلى الفور تم تحويلها غرفة العمليات بمستشفي الطوارئ من قسم جراحة القلب والصدر برئاسة الدكتور فتوح علاء الدين مدرس مساعد جراحة القلب والصدر

الصور الأولى للاستراحات المخصصة لأزمات بمدارس الدقهلية

حصلت "أهل مصر"، على أول صور لاستراحات مديرية التربية والتعليم في الدقهلية، التس تم تخصيصها فى حالة الازمات، حيث قام مسؤولو التعليم بالدقهلية بتخصيص 43 استراحة مجهز بأسرة كاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق