نشرة أخبار سوهاج: مصرع طالب وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية.. بعيار طائش.. صاحب معرض سيراميك ينهي حياة زوجته.. بالمجان.. جامعة سوهاج توزع كمامات ومطهرات على المواطنين.. محافظ سوهاج يتابع منع التجمعات بالأسواق.. تشغيل المصانع على الوجه الأمثل بالمحافظة

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : فهد فكرى بلوم

تقدم "أهل "، نشرة أخبار الثلاثاء 31 من مارس ، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة سوهاج على مدار اليوم:

مصرع طالب وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج

لقي طالب مصرعه وأصيب 3 آخرين فى مشاجرة بالأعيرة النارية بين أبناء عمومة بقرية الزوك الشرقية، التابعة لمركز المنشاة جنوب سوهاج، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج، يفيد بمصرع طالب، واصابة 3 اخرين إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية.

إقرأ أيضاً

بعيار طائش.. صاحب معرض سيراميك ينهي حياة زوجته بسوهاج

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم، بدائرة مركز العسيرات، جنوب محافظة سوهاج، إ ثر قيام زوجها بتنظيف سلاحه خرجت طلقة نارية منه عن طريق الخطأ، ما أدى وفاتها، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول "سما غ. ا م" 32 سنة، ربة منزل، تقيم دائرة المركز "جثة هامدة" إثر إصابتها بـ" طلق ناري بالرأس فتحتي دخول وخروج".

بالمجان.. جامعة سوهاج توزع كمامات ومطهرات على المواطنين

وزعت جامعة سوهاج، عددًا من "الكمامات" المعقمة بالمجان على المواطنين من أهالي محافظة سوهاج، للحد من ظاهرة انتشار فيروس المستجد، حيث شارك الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة في عملية التوزيع، يرافقه الدكتور مصطفى عبدالخالق نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة، والدكتورة صباح صابر مدير مركز اشغال الطالبات، والدكتور عمر الحادي المستشار العلمي للمحافظة، واللواء حاتم صادق مدير الأمن الإداري بالجامعة.

محافظ سوهاج يتابع منع التجمعات بالأسواق

شدد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج على ضبط الأسعار ورفع الإشغالات ومستوى النظافة بسوق منطقة الزهراء، وسوق مدينة ناصر بحي شرق سوهاج، والالتزام بمنع التجمعات بالأسواق.. جاء ذلك خلال جولته الميدانية اليوم؛ لمتابعة التزام الباعة في الأسواق بالأماكن المخصصة لهم وفتح متنفس للمواطنين وتيسير الحركة المرورية، ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

محافظ سوهاج: تشغيل المصانع على الوجه الأمثل

إجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية بحضور الدكتور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء عصام حسين مساعد مدير أمن سوهاج، واللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، والمهندس طارق الوراقي السكرتير العام المساعد، والمهندس محمود فرغلي الشندويل رئيس جمعية المستثمرين بسوهاج وبعض أعضاء الجمعية من المستثمرين، ومديري المناطق الصناعية بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق