سلبية تحاليل الطاقم الطبي بمستشفى جامعة المنصورة بعد اكتشاف 9 إصابات بكورونا

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب : عمروعلى

أعلن مصدر مطلع بقسم الباطنة بمستشفى جامعة المنصورة الرئيسى، عن سلبية تحاليل الطاقم الطبى المحتجزين احترازيا، بعد إكتشاف 9 حالات مصابون بكورونا داخل المبنى ، من بينهم 6 من الطاقم الطبى ، و3 من المرضى.

وأكد المصدر، أنه تم عمل تحاليل لأكثر من 70 فرد تم عزلهم إحترازيا، من أجل عدم إنتشار الفيروس، وتبين سلبية تحاليهم جميعا، موضحا اناه تم نقل المصابين الى مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد.

أقرأ أيضا| غلق قسم الباطنة بمستشفى جامعة المنصورة بعد اكتشاف 9 إصابات بكورونا

إقرأ أيضاً

وكان الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، أعلن عن غلق مبنى قسم "الباطنة" في المستشفى الجامعي الرئيسي، بعد ضهور 9 حالات مصابة بكورونا، وعزل جميع العاملين بداخله.

واوضح رئيس الجامعة، أن المبنى يضم 5 أقسام هى "الأعصاب، والأمراض المتوطنة، والصدر، والجلدية، والعزل"، سيتم عزل جميع العاملين بالمبنى بالكامل كإجراءا احترازيا لعدم انتشار الفيروس.

وأكد مصدر طبي، أن سبب انتشار الفيروس ممرضة كانت تعانى من ارتفاع درجة الحرارة وتبين إيجابية إصابتها بكورونا، وتم أخد تحاليل من المخالطين بها وتبين إصابة 9 أشخاص منهم 3 مرضى و6 من طاقم التمريض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق