محافظ بني سويف ينعى شهداء الحادث الإرهابي: "لن ينال من عزيمة الدولة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نعى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مساء الخميس شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا جراء انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد في شمال سيناء معرباً عن خالص تعازيه لأسر الشهداء الذين ضحوا  بأرواحهم من أجل أمن وأمان الوطن والمواطن سائلا أن يتغمدهم الله برحمته الواسعة  وأن يلهم ذويهم نعمة الصبر والسلوان ، وأن يمن بعاجل شفائه على المصابين.

ووصف محافظ بني سويف، في بيان له، الحادث الإرهابي بالخسيس والغاشم، مؤكدًا على أن تلك الأعمال الإجرامية والإرهابية المقيتة لن تنال من عزيمة الدولة شعبا وقيادة سياسية وقوات مسلحة وشرطة باسلة  في القضاء على الإرهاب الذي لا دين له ولا وطن، ولا هدف له سوى الخراب والدمار، مشددا على أن الجميع لديه الثقة الراسخة على قدرة أبنائنا البواسل في اقتلاع الإرهاب الأسود من جذوره.

 

محافظ بني سويف يوبخ مسئول الإشغالات: "انت بتشتغل إيه.. واللي مش هيشوف شغله هيمشي" | صور

 

وأشاد محافظ بني سويف ببسالة رجال قواتنا المسلحة ضد أي خطر قد يهدد أمن الوطن واستقراره، ومؤكدًا أن المصريين جميعهم يقدرون تضحيات أبنائنا من القوات المسلحة وأن تضحياتهم لن تذهب سدى، وأنه إذا استشهد بطل فخلفه أبطال يحملون الراية من بعده حتى الانتصار لا محالة بمشيئة الله تعالى، وأن المصريين جميعهم على قلب رجل واحد خلف قيادتها السياسية وجيشها القوي والشرطة الباسلة في مواجهة تلك النبتة البغيضة ، واستكمال مسيرة التنمية.

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعي ، المتحدث العسكري ، قال ، في بيان له ، اليوم الخميس، إنه "إنفجرت اليوم عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود".

وأكدت القوات المسلحة، على استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق