صحة بني سويف تعلن عن خروج 15 مصابًا بكورونا من مستشفى العزل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكدت محافظة بني سويف مساء أمس الخميس أن مديرية الصحة بالمحافظة أعلنت عن تعافي 15حالة جديدة من أبناء بني سويف من فيروس ليصل إجمالي عدد الحالات التي تعافت من الفيروس من ابناء المحافظة إلى 74 حالة خرجوا من مستشفى العزل بعد تماثلهم للشفاء من الفيروس وتحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية بعد حصولهم على الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، عن سعادته الكبيرة وخالص تهنئته للمتعافين من الفيروس من أبناء المحافظة وكل المصريين ، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية ، وأن يعم الخير على جموع الشعب المصري ، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا شعبا وقيادة ، وأن نعبر من هذه المحنة أقوياء ومنتصرين ويد واحدة في مجابهة الأزمات.

 

ووجه محافظ بني سويف تحية إعزاز وتقدير وشكر لكل العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة بقيادة الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل الذين هم في مقدمة أبطال وجنود هذه المرحلة الفارقة فهم يمثلون خط الدفاع الأول في مجابهة تلك الأزمة ، مشيدًا بتفانيهم في تنفيذ خطة المحافظة التي تتضمن التعامل مع كافة السيناريوهات المحتملة والبدائل المطروحة بشأن تداعيات فيروس كورونا وكذا الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية حسب تعليمات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

 

كما أشاد محافظ بني سويف بخطة الدولة الشاملة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح في مجابهة تلك الأزمة والتي تترجمها الحكومة لجهود نوعية وبطولية غير مسبوقة حيث تتضافر وتتكامل جهود كل الأجهزة المعنية والمعاونة ، وفي مقدمتها جنود وأبطال وزارة الصحة المصرية "جيش الأبيض" الذين ضربوا أروع الأمثلة في التفاني والإخلاص في أداء واجبهم بروح البطولة والعطاء.

 

وأثنى محافظ بني سويف على مستوى استجابة المواطنين للقرارات التي اتخذتها الدولة ، مشددًا بضرورة الاستمرار في الالتزام وتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل قدر الإمكان ، وأن أجهزة المحافظة لن تسمح بأي مخالفات للقرارات الوزارية حيث إن صحة المواطنين وسلامتهم خط أحمر.

 

محافظ بني سويف ينعى شهداء الحادث الإرهابي: "لن ينال من عزيمة الدولة"

 

كما أشاد المحافظ بدور المجتمع المدني بمختلف أنواعه في مجابهة الأزمة من خلال أوجه الدعم المتنوعة ، مجددا ترحيبه ودعمه لكل جهد وطني ومخلص وخطوات عملية ورأي ايجابي لدعم خطة الدولة الشاملة في مجابهة تلك الأزمة العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق