مباحث تضبط 10 قضايا متنوعة خلال حملة على الأسواق بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت مباحث بأسوان، برئاسة المقدم إسلام ياسين، من 10 قضايا تموينية متنوعة خلال حملة على الأسواق بالمحافظة، وذلك تحت إشراف اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان.

وأسفرت جهود حملة مباحث التموين، عن ضبط 2 قضية مخالفات المخابز البلدية، و 3 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمى، و5 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار.

وفى سياق آخر، تمكنت مباحث المرور بأسوان، برئاسة العقيد محمد زردق، من ضبط 206 مخالفة مرورية متنوعة، خلال حملة مرورية بشوارع أسوان، بتوجيهات من اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، وأسفرت نتائج الحملة، عن تحرير 29 مخالفة تجاوز حد السرعة، والتصالح الفورى فى 31 مخالفة، وتحرير 70 مخالفة غرامة ونش، وتحرير 75 مخالفة متنوعة.

وفى مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة تم فحص 25 قائد بكمين أبو سمبل دائرة قسم أول أسوان، وأسفر الفحص عن ضبط حالة إيجابية لتعاطى الحشيش.

وكانت الأجهزة الأمنية بأسوان، تمكنت من 6 متهمين وبحوزتهم 7 أسلحه نارية، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 3 كيلو و500 جرام، وذلك خلال حملة لمديرية أمن أسوان فى مجال ضبط الأسلحة النارية والمواد المخدرة.

وتركت نتائج الحملة أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة .

يأتى ذلك في ضوء خطة المديرية بتنفيذ إستراتيجية الوزارة وبتكثيف التواجد الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار في المواد المخدرة و الأسلحة النارية بدون ترخيص وتأكيداً على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق