حملة تطهير وتعقيم ليلية لقسم ووحدة مرور مدينة نجع حمادي | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي بتطهير وتعقيم مركز شرطة والإدارة العامة للمرور وعدد من المنشآت والمصالح الحكومية التي يتوافد عليها المواطنون وذلك في إطار مواجهة جائحة المستجد.

وطالبت الفرق المواطنين بضرورة الالتزام المنازل وتنظيف الأسطح ورفع المخلفات والقمامة مع التعقيم والتطهير المستمر داخل البيوت حفاظا عليهم.

وشدد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات. 

شباب نجع حمادي يعلقون زينة رمضان في الشوارع بالكمامة | صور

 وأشار محافظ قنا إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

 كما وجه مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحال التجارية ، والمقاهي ، والكافتيريات ، والنوادي الرياضية ، وجميع الصالات الرياضية عدا محال السوبر ماركت والصيدليات والمخابز. 

 وكانت محافظة قنا  أطلقت مبادرة "واحد من كل بيت" والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق