صحة الدقهلية تعلن سلبية نتائج جميع العاملين بمقر إقامة المحافظ

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : عمروعلى

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل بمحافظة الدقهلية، سحب مسحات لجميع أطقم العمل بمقر إقامة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، من السائقين والعاملين باستراحة محافظ الدقهلية، وجاءت جميع النتائج بسلبية الإصابة بفيروس .

إقرأ أيضاً

وحرص الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بعد إصابته وزوجته بفيروس كورونا، على سحب مسحات للسائقين والعاملين بالاستراحة للاطمئنان عليهم والتأكد من سلامتهم.

ومن جانبه أكد المهندس خالد جلال مدير إدارة المركبات بمحافظة الدقهلية، حرص المحافظ على سحب مسحات لكل من خالطه تزامنًا مع إصابته بفيروس كورونا، وتم سحب مسحات من السائقين وائل ف، وحيد و، ياسر م ا، محمد م ر، محمد م ا "، والموظف زين ا، والطباخ هاني ح، للاطمئنان على حالتهم الصحية والتي جائت سلبية.

وقال مدير المركبات، إن جميع السائقين يتسابقون فيما بينهم للبقاء مع المحافظ لتلبية احتياجاته، والوقوف على توفير كافة المطالب لحين تمام شفائه.

وقال "وحيد و" أحد السائقين لمحافظ الدقهلية إنه وزملاؤه لم يعترضوا أبدًا علي تقديم واجبهم تجاه أداء عملهم مع المحافظ معربًا عن أن الإصابة بفيروس كورونا، ليست عارًا ولاجريمة متمنيًا الشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق