بتكلفة مليون جنيه.. محافظ البحيرة يفتتح ميدان الشهداء بعد تطويره

اهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : أسماء ناصر

افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، ميدان الشهداء "إفلاقة" بدمنهور بعد تطويره على مساحة 600م، وبتكلفة مليون جنيه، حيث تم تطويره من خلال المشاركة المجتمعية.

إقرأ أيضاً

ويضم ميدان الشهداء، نافورة داخلية متحركة وفق أحدث التقنيات والنظم الحديثة، والتي تبرز المظهر الجمالي للميدان والمنطقة ككل، بالإضافة لعمل لاند سكيب، وزراعة المنطقة المحيطة بالنافورة، وتزويدها بإضاءة داخلية وخارجية، بالإضافة إلى سور من الحديد المشغول المحيط به، كما قامت الوحدة المحلية بعمل الرصيف وتركيب المقاعد وتطويرالمنطقة المحيطة والمجاورة للميدان .

ce2ad7e8d7.jpgتجديد ميدان النافوره بدمنهور

70c774c4a6.jpgتجديد ميدان النافوره بدمنهور

وأشاد المحافظ بأهمية دور رجال الأعمال والمشاركة المجتمعية فى المساهمة فى الجهود التنموية وأعمال التطوير التى تشهدها المحافظة، مؤكدًا على وضع خطة وبرنامج زمنى لتطوير معظم الشوارع والميادين، ورفع كفاءتها بما يتناسب مع المظهر الحضارى والجمالي، وتاريخ كل مدينة والطابع الذى يميزها بالتزامن مع أعمال البناء والتنمية التى تشهدها المحافظة فى مختلف القطاعات.

f57d0fe950.jpgتجديد ميدان النافوره بدمنهور

5ee80631f8.jpgتجديد ميدان النافوره بدمنهور

حضر الافتتاح المهندس حازم الأشموني السكرتير العام، والمحاسب محمد خميس رئيس مركز ومدينة دمنهور، والعميد محمد شرف المستشار العسكرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق