صور.. محافظ كفر الشيخ: حملات أمنية لإغلاق الشواطئ حفاظا على صحة المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين بكل حسم وشدة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، وأنه وجه بتكثيف الحملات على الشواطئ ومنع التوجه لها، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التى اتخذتها المحافظة للوقاية من فيروس المستجد (COVID-19)، والحد من انتشاره.

 

وعلى جانب آخر تابع المهندس محمد إمام، رئيس مدينة مصيف بلطيم، استمرار تكثيف الحملات الأمنية لإغلاق جميع مداخل شواطئ والكورنيش، على أن يقتصر الدخول للمُلاك فقط بتصاريح معتمدة من المدينة.

 

كما تابع استفتاح أبو ابراهيم، رئيس مركز ومدينة مطوبس، إغلاق شاطئ مدينة مطوبس والكورنيش، لمنع أى تجمعات، وذلك بالتنسيق بين الحكم المحلى والجهات الأمنية، لمتابعة التزام المواطنين بقرار الحظر.

 

كما تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، السبت، استمرار غلق المحال التجارية بمراكز ومدن المحافظة باليوم الـ 60 من قرار الغلق، تنفيذًا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بغلق المحلات التجارية من الـ 5 مساءً حتى الـ 6 صباحاً طوال أيام الأسبوع بما فيها يومى الجمعة والسبت، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم الإجراءات اللازمة لغلق جميع المحلات والمطاعم خلال أسبوع ، بالإضافة إلى غلق كافة الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات، كذا حظر حركة المواطنين من الساعة الخامسة مساءً، وإيقاف كافة وسائل النقل الجماعى للحد من التنقل، مشيداً بالتزام أصحاب المحال بقرارات الغلق .

 

كما شهدت مدن محافظة كفر الشيخ حملات مكبرة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمراكز ومدن المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم، كما شهدت استمرار حملات التطهير والتعقيم بمراكز ومدن المحافظة تنفيذاً لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بإقامة.

 

وتابع جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، حملات النظافة والتجميل، ورفع المتولد اليومى من القمامة والمخلفات أولاً بأول ونقلها للمقالب العمومية بالمدينة، فضلًا عن رفع كفاءة وصيانة كشافات وأعمدة الإنارة بمقابر كوم الحجر، كما تابع أعمال التطهير والتعقيم بالشوارع الرئيسية والفرعية، وواجهات المنازل، والمحلات التجارية، والأماكن العامة، والأكثر تعرضًا للتجمعات حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين. .

 

وأشرف على سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، على أعمال رفع كفاءة النظافة العامة، والمتولد اليومى من القمامة، والمخلفات، والأتربة بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة.

 

وأشرَفت المهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، على أعمال رفع كفاءة النظافة العامة، والمتولد اليومى من القمامة والتراكمات أولاً بأول، ورفع كفاءة الطرق ونظافتها بالمدينة، فضلًا عن تحسين مستوى النظافة ورفع المخلفات بقرية" البلاصي، تيدا، والملاحة".

 

كما تابع ماضى ، أعمال الرش والتطهير بالمدينة، حيث تم تعقيم السجل المدني، ومركز الشرطة، والكنيسة، ومحيط مجلس المدينة، بمشاركة شباب المجتمع المدني، بالإضافة إلى متابعة اعمال الرش والتطهير بقرية منشأة عباس.

 

وأشرفَ المهندس محمد إمام، رئيس مدينة مصيف بلطيم، على أعمال رفع كفاءة النظافة العامة والمتولد اليومى من القمامة والتراكمات أولاً بأول، فضلاً عن متابعة رفع الإشغالات بكافة شواطئ المدينة.

 

وأشرف نصر عبدالهادي، رئيس مدينة البرلس، على أعمال التطهير والتعقيم الوقائى لمستشفى برج البرلس المركزي، والشوارع المحيطة بها، بالإضافة إلى الرش بالمنشآت الخدمية والشوارع والميادين العامة بالمدينة.

 

وتابع أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، حملات النظافة العامة بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة،جاء ذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التى اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، والحد من إنتشاره.

 

الحملات الأمنية لإغلاق الشواطئ (3)
الحملات الأمنية لإغلاق الشواطئ 

 

الحملات الأمنية لإغلاق الشواطئ (7)
الحملات الأمنية لإغلاق الشواطئ (

 

الحملات الأمنية لإغلاق الشواطئ (8)
الحملات الأمنية لإغلاق الشواطئ

 

جانب من الحملات (4)
جانب من الحملات 

 

جانب من الحملات (6)
جانب من الحملات 

 

جانب من الحملات (7)
جانب من الحملات 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق