محافظ الغربية يوزع كعك على الأطقم الطبية والمرضى بمستشفيات العزل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قام الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بتوزيع كعك على الأطقم الطبية والمرضى والعاملين بمستشفيات العزل بالمدينة الجامعية بسبرباى وكفر الزيات. وقال محافظ الغربية، إن هذه المشاركة تأتى فى إطار الدعم النفسى بالتوازن مع العلاج، لكافة الأطقم الطبية والمرضى والفنيين والعاملين بمستشفيات العزل، وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم احتفالا بعيد الفطر المبارك.

وأشاد "رحمى" بجهود رجال الأعمال وكافة مؤسسات المجتمع المدنى فى دعم كافة المبادرات التى تطلقها محافظة الغربية فى مختلف المناسبات.

من ناحية أخرى قام الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، ونائبه، بتسليم 3 كبائن تعقيم لمركز طنطا وحى أول وحى ثان طنطا.

وأشاد محافظ العربية، بدور رجال الأعمال ومشاركة المجتمع المدنى مع أجهزة الدولة المختلفة فى دعم خطتها لمواجهة فيروس المستجد والحد من انتشاره.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، ، بشوارع مدينة طنطا، والتى رافقه خلالها عادل داوود رئيس حى أول طنطا، ومحمود عيسى رئيس حى ثان طنطا.

وشدد"رحمي" خلال جولته بتكثيف أعمال أعمال النظافة ورفع القمامة وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة ، وتيسير حركة المواطنين.

من ناحية أخرى اعتمد الدكتور طارق رحمى، محافظة الغربية، المخطط الاستراتيجى العام لمدينة كفر الزيات بارتفاع 21 متر حد أقصى للمبانى طبقا لموافقة وزارة الدفاع وهيئة عمليات القوات المسلحة، على أن يسمح بارتفاع 1 متر لاستكمال الطابق الأخير بما لا يتجاوز الحد الأقصى لقيود الارتفاع الواردة بكتاب وزارة الدفاع – هيئة عمليات القوات المسلحة، وجارى تحديث الارتفاعات من قبل وزارة الدفاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق