محافظ الغربية: إزالة 17 تعديًا على أملاك الدولة والأراضى الزراعية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أن حملات إزالة مخالفات البناء على الأراضى الزراعية والتعديات على أملاك الدولة مستمرة على مدار ، لردع المخالفين لاستغلال فترات الحظر..

وأعلن محافظ الغربية، فى بيان أن حملات الإزالة، اليوم، أسفرت عن إزالة 17 تعديًا على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، شملت إزالة 11 تعد على الأراضى الزراعية على مساحة 19 قيراط و11 سهم، وإزالة 4 مخالفة بناء على مساحة 460 متر مربع، إلى جانب إزالة حالتين تعد على املاك الدولة (جهة الولاية) سكة حديد على مساحة 180 متر مربع.

 

وأكد المحافظ، أنه لا تهاون مع المعتدين على أراضى أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية بجميع أشكالها، وتحويل كافة مخالفات البناء إلى النيابة العسكرية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعامل بكل حزم مع التعديات وإزالتها على الفور.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور طارق رحمى محافظ الفربية، عن توزيع كعك على الأطقم الطبية والمرضى والعاملين بمستشفيات العزل بالمدينة الجامعية بسبرباى وكفر الزيات.

 

وقال محافظ الفربية، أن هذه المشاركة تأتى فى إطار الدعم النفسى بالتوازن مع العلاج، لكافة الأطقم الطبية والمرضى والفنيين والعاملين بمستشفيات العزل، وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم احتفالا بعيد الفطر المبارك.

 

وأشاد "رحمي" بجهود رجال الأعمال وكافة موسسات المجتمع المدنى فى دعم كافة المبادرات التى تطلقها محافظة الغربية فى مختلف المناسبات.

 

من ناحيه اخرى قام الدكتور طارق رحمى، محافظ العربية، ونائبه، بتسليم3كبائن تعقيم لمركز طنطا وحى أول وحى ثان طنطا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق