نقيب أطباء الدقهلية: إلهامى عجينة مستمر فى المخالفات وصور المرضى بمستشفى بلقاس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتقد الدكتور أسامة الشحات، نقيب الأطباء بالدقهلية، النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، لتكرره زيارة المستشفيات بشكل غير لائق، بعد زيارة مستشفى شربين، وقام بزيارة مستشفى بلقاس، وأكد الشحات فى بيانا له، أن ما زال مخالفات نائب بلقاس إلهامى عجينة مستمرة فى قطاع الصحة بمحافظة الدقهلية.

وقال الشحات فى بيان: "النائب قام بزيارة مستشفى بلقاس المركزى يوم الجمعة الموافق 22 مايو ، وقام بنشر عن الزيارة على صفحته الشخصية، وقام الفريق القانونى بنقابة أطباء الدقهلية برصد هذه المخالفات، حيث تم التصوير داخل العناية المركزة بمستشفى بلقاس المركزى فى تواجد المرضى، ونشر الفيديو على الصفحة الشخصية لنائب بلقاس، وعلى الرغم أنه مسح الفيديو من على الصفحة إلا أنه مازال يتحمل المسؤلية القانونية لذلك، وحصلنا على الفيديو حيث أن هذا يعد إفشاء أسرار المرضى".

وأكد أن الفيديو المنشور يوضح مخالفة القوانين وآداب المهنة، وعدم الالتزام بمعايير مكافحة العدوى أثناء زيارة العناية المركزة والجلوس فى العناية بطريقة غير لائقة، ولذلك تم اتخاذ بعض الإجراءات، ومنها رفع مذكرة ملحقة لرئيس مجلس النواب لضمها للمذكرة التى تم تقديمها سابقا لرئيس مجلس النواب الخاصة بزيارة نائب بلقاس لمستشفى شربين المركزى.

كما أعلن تقديم شكوى للمحامى العام بالدقهلية، بتلك المخالفات التى حدثت من النائب فى مستشفى بلقاس المركزى، لضمها للتحقيقات السابقة الخاصة بمستشفى شربين واستدعاء مدير مستشفى بلقاس إلى نقابة الأطباء بالدقهلية للتحقيق فيما بدر من مخالفات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق