"مسقبل وطن" ببورسعيد يوزع ملابس على الأسر الأكثر احتياجًا.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصل حزب مستقبل وطن، في محافظة بورسعيد، فعالياته بمبادرة "حياة كريمة"، حيث تم توزيع آلاف القطع من ملابس ، على الأسر الأكثر احتياجًا والمتضررة من أزمة فيروس المستجد، بكافة أحياء المحافظة، وذلك لرسم البسمه على وجوههم وإدخال السرور إلي قلوبهم، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام.

ومن جانبه أكد عادل اللمعي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن ببورسعيد، فى بيان له، أن الحزب يواصل تقديم خدماته المجتمعية والإنسانية، في إطار دعم مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية، عبدالفتاح ، وذلك من خلال توزيع ملابس العيد علي الأسر الاكثر احتياجًا.

وأضاف "اللمعي"، أنه تم توزيع الملابس واكسسوارات الأطفال علي كافة الأقسام بالمحافظة، هذا بالإضافة إلي الوحدات الحزبية التي قامت أيضاً بعمليات التوزيع، موضحاً أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية خلال عمليات التعبئة والتوزيع، تحت إشراف محمد النوساني أمين التنظيم، وأمناء الأقسام، وأمانة المرأة.

 وأشار أمين عام مستقبل وطن ببورسعيد، إلي أن هذه الفعاليات تأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم.

(1)
 

 

(2)
 

 

(3)
 

 

(4)
 

 

(5)
 

 

(6)
 

 

(7)
 

 

(8)
 

 

(9)
 

 

(10)
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق