محافظ الدقهلية بعد التعافي من لـ"": حركة تنقلات لضخ دماء جديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية في تصريح خاص ل "" عن التجهيز لحركة موسعة داخل ديوان عام محافظة الدقهلية وعلى مستوى المحليات بالإقليم تزامنا مع حركة المحليات الكبري .

واوضح محافظ الدقهلية أن عودته بعد التعافي من لاستكمال عمله بعد متابعة ١٤ يوما مع الجهاز التنفيذي وعلى رأسهم هيثم الشيخ نائب المحافظ والسكرتير المساعد القائم بأعمال السكرتير العام منال الغندور .

قدم الشكرللأطقم الطبية ورفض الاحتفال بعودته.. محافظ الدقهلية يستأنف عمله بعد التعافي من كورونا

وأكد محافظ الدقهلية تعافيه التام من فيروس كورونا بعد مسحتين سلبيتين وباشر عمله بعد انقضاء فترة الحجر الصحي ١٤ يوما 

df33c40c7e.jpg

 

ووجه محافظ الدقهلية شكره العميق لأعضاء الجيش الأبيض " الأطقم الطبية وهيئات التمريض وجميع العاملين بالقطاع الطبى بالدقهلية وعلى مستوى الجمهورية"، مشيرا إلى أنهم جميعا يمثلون خط الدفاع الأول فى مواجهة كورونا وتحقيق الشفاء للعديد من المرضى في .

6e9109bbba.jpg

 

وأكد محافظ الدقهلية أهمية التزام المواطنين بكافة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات وتنفيذ التباعد الاجتماعى حرصا على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

72d19a945b.jpg

 

يذكر أن محافظ الدقهلية استأنف  صباح اليوم عمله  بتوقيع البوسطة لبعض الموضوعات الهامة، وتوجيه حملة نظافة للمنطقة المركزية بالمحافظة وتشمل مدينة المنصورة وأحياء شرق وغرب ومدينة طلخا تشارك كافة فرق النظافة والبيئة بالوحدات المحلية المشار إليها بهدف توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق