الصحة تستأنف ضوابط استقبال 50 فندقا سياحا للسياحة الداخلية بالغردقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت منال صالح، مدير مكتب وزارة بمحافظة البحر الأحمر، أن الثلاثاء، من المقرر أن يتم استئناف عملية التفتيش على الفنادق المقدمة بطلبات لاستقبال سياحة داخلية بالبحر الأحمر، تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد العناني، السياحة والاثار

وأكدت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن اللجان التى تقوم بعملية التفتيش للتأكد من الاشتراطات والضوابط التى أكدت عليها مجلس الوزراء، قبل حصول الفنادق على شهادة السلامة والصحة، مكونة من مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، ووزارة الصحة، وعضو من غرفة المنشات الفندقية .

وكشفت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، على أن هناك 50 فندقا سياحيا تقدموا بطلبات جديدة لاستقبال سياحة داخلية، حيث سيتم بعد التأكد من تطبيق الاشتراطات والضوابط من منحهم شهادة السلامة والصحة لاستقبال سياحة داخلية بنسبة 50% .

وذكرت صالح أن من الاشتراطات والضوابط التى يتم فحصها والتأكد منها عدم تسكين أكثر من 3 أشخاص بالغردقة إلغاء نظام الأوبن بوفيه، كذلك الحفاظ على المسافات بين طاولات الطعام، التاكد من التعقيم الدائم والمستمر وكذلك ارتداء الكمامات والقفازات للعاملين داخل الفنادق.

كما سيتم التفتيش على الأماكن التى تم تخصيصها للعزل فى حالة وجود إصابات، كذلك وجود طبيب وعيادة داخل كل فندق مؤكدا أن تم من قبل تسليم 41 فندقا سياحيا بداية استقبال السياحة الداخلية لشهادات الصحة والسلامة، وتمت إيفاد لجان للتفتيش على تطبيق الاشتراطات بعد التشغيل وأثناء وجود النزلاء.

 

 

 

IMG_5746

السياحة الداخلية بالبحر الأحمر 

IMG_5747

السياحة الداخلية بالبحر الأحمر 

IMG_5748

السياحة الداخلية بالبحر الأحمر 

IMG_5749

السياحة الداخلية بالبحر الأحمر 

IMG_5750

السياحة الداخلية بالبحر الأحمر 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق