حي ثان المنتزه بالإسكندرية يستدعي لجنة من كلية الهندسة لمعاينة العقار المنهار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه بالإسكندرية تفاصيل جديدة في واقعة انهيار شرفة عقار بمنطقة العصافرة بحري والتي تسببت في وقوع ضحايا وإصابات.

وقال “الجندي”: إن غرفة عمليات الحي تلقت إشارة تليفونية تُفيد سقوط شرفة عقار في شارع عبد الحليم محمود بمنطقة العصافرة بحري ، وعلى الفور توجه برفقة مدير عام الإدارة الهندسية ومهندس المنطقة ومسؤولي المنشآت الآيلة للسقوط ومسؤولي الحماية المدنية.

وأضاف رئيس الحي في تصريحات أنه تبين من المعاينة على أرض الواقع أن الشرفة بالطابق الخامس عشر علوي ، والشقة غير مأهولة بالسكان في الوقت الحالي نظرا لسفر مالكها ، وأسفرت الواقعة عن وجود حالتي وفاة بينهما طفلة ، بالإضافة إلى وقوع خمس إصابات.

وأوضح الجندي أن الضحايا والمصابين كانوا يسيرون بالشارع أثناء وقوع الحادث ، وتم تحويل الإصابات إلى مستشفى شرق ومبرة العصافرة لتلقي الإسعافات اللازمة والاطمئنان على حالتهم الصحية.

ارتفاع ضحايا حادث انهيار شرفة عقار بالإسكندرية لـ6 أشخاص

وتابع أنه تم إزالة الأجزاء العالقة بالشرفة من قِبل مسؤولي الحماية المدنية فضلًا عن وضع حواجز حديدية بمحيط العقار لحين استدعاء لجنة من كلية الهندسة لمعاينة العقار والاطمئنان على الحالة العامة للعقار والأساسات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق