الرى يستأنف عمله من مكتبه بالوزارة بعد انتهاء فترة العزل المنزلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستأنف الدكتور محمد عبد العاطى الموارد المائية والرى، عمله من مكتبه فى الوزارة بعد انتهاء فترة العزل المنزلى التى دخلها عقب إصابة الدكتور أيمن محتار محافظ الدقهلية بفيروس المستجد فى 19 مايو الماضى، حيث جمعهما لقاء مشترك فى نفس يوم الإعلان عن الإصابة، وهو ما تطلب العزل والالتزام بكافة الاشتراطات الاحترازية طبقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

وأعلن وزير الرى عودته إلى عمله من مكتبه فى الوزارة اليوم الثلاثاء، متمنيا السلامة للجميع، والالتزام بالتباعد الاجتماعى والضوابط التى تم وضعها لعبور لتجاوز هذه الفترة بسلام .

وشدد وزير الموارد المائية والري، على ضرورة التزام قيادات الوزارة والعاملين بتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأكد عبد العاطى على ضرورة تنفيذ القرار الوزاري رقم 135 لسنة الصادر الاثنين قبل الماضي بعدم السماح بتواجد العاملين سواء بديوان عام الوزارة أو المباني التابعة لها، دون ارتداء الكمامات الواقية، وأيضا الزائرين وعدم التعامل مع أي مواطن لا يرتدي الكمامة.

كما وجه عبد العاطى بالتوسع في تقديم الخدمات للمواطنين من خلال وسائل التواصل الإلكتروني المختلفة للحد من انتقالهم والتعامل المباشر معهم من اجل منع انتشار الفيروس.

من جانبه، قال المهندس محمد السباعى المتحدث الرسمى لوزارة الموارد المائية والرى أن الوزير مارس العمل خلال الفترة الماضية من المنزل عن طريق وسائل التواصل الالكترونية المختلفة، وتم متابعة كافة الاعمال التى تقوم بها الوزارة فى ظل فترة أقصى الاحتياجات والعمل على تلبية كافة الاستخدامات المائية المطلوبة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق