موظف يتهم طبيباً ببتر العضو الذكري لنجله بالقليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اتهم موظف طبيباً بالتسبب في بتر العضو الذكري لنجله الذى يبلغ من العمر شهرين  أثناء اجراء عملية طهارة  باستخدام الليزر  مما تسبب له في نزيف  وتم نقله إثر ذلك الى مستشفى الأطفال التخصصي ببنها وتحرر محضر 11517 جنح طوخ بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا من س.م.س 62 موظف يتهم  الطبيب  " ع.ح"65 عاما بتسببة في بتر العضو الذكري  لنجلة أثناء إجراء له عملية طهارة  باستخدام الليزر.

 

محافظ القليوبية : إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالخانكة

وكشفت تحريات المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث طوخ و النقيب  حسام الحسيني معاون المباحث أن زوجة المبلغ  أنجبت طفلين ولدين منذ شهرين  تقريبا على يد تلك الطبيب وأتي إلى عيادته بمدينة طوخ لإجراء عملية ختان للطفلين وأجري الطبيب عملية ختان لطفل بطريقة عادية والأخر باستخدام الليزر مما تسبب في بتر كامل للعضو الذكري  للطفل ونزيف شديد وتم نقله لمستشفي الأطفال التخصصي ببنها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق