.. انطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل ، عن انطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال، للأطفال من مواليد 1/1/2016 وحتى 22/3/2018 صباح الأربعاء بمدن وقرى ومراكز المحافظة، من خلال تطعيم الأطفال بجرعتين يفصل بينهما شهر من طعم شلل الأطفال المعطل سولك (بالحقن) بجميع مكاتب الصحة والوحدات الصحية.

وناشد وكيل وزارة الصحة المواطنين بإحضار شهادة الميلاد وحضور شخص واحد مع الطفل ويكون مرتديا للكمامة، والالتزام باجراءات الدخول الى موقع التطعيم لضمان تنفيذ التباعد الاجتماعى. من ناحية أخرى أعلن مستشفى قطور المركزي بمحافظة الغربية عن تعافي 6 حالات جدد من مصابي فيروس المستجد، وتماثلهم للشفاء التام وخروجهم من المستشفى وعودتهم لمنازلهم.

وكان المصابون قد ظهرت عليهم أعراض الإصابة بالفيروس، وجاءت المسحات والتحاليل إيجابية مؤكدة إصابتهم بالفيروس، حيث خضعوا للعلاج 14يوما بالمستشفى، وتحولت إصابتهم من إيجابية لسلبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق