إنطلاق إمتحان نهاية العام لطلاب الفرقة الرابعة بتربية وآداب المنوفية..صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إنطلقت إمتحانات نهاية العام للفرقة الرابعة بكليات التربية والآداب بجامعة المنوفية، وسط إجراء إحترازية وذلك بسبب فيروس كورنا المستجد.

توافد الطلاب منذ الصباح الباكر قبل موعد الامتحانات بساعة على الأقل من أجل كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة انتشار عدوى فيروس المستجد حيث تم تركيب بوابات تعقيم على كافة المداخل وتواجد فريق طبى لقياس للطلاب وجميع المتواجدين، مع اتخاذ المسافات البينية اللازمة لتجنب التزاحم ، وتخصيص أماكن إمتحانات معزولة لحالات الطلبة التى تشعر بتعب قبل أو أثناء التوجه لأداء الإمتحانات، بإضافة إلى تواجد فريق طبى متكامل بالكليات أثناء أداء الإمتحانات،هذا غير اللجان الخاصة للحالات المتقدمة من قبل لشؤون التعليم والطلاب  بعمل لجان خاصة لظروف مرضية.

وأكد الدكتور صبحى شرف عميد كلية التربية جامعة المنوفية أنه خلال الفترة السابقة تم العمل على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية الممكنة قبل وأثناء وبعد أداء الإمتحانات للحفاظ على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمراقبين والملاحظين.

كما أشار عميد التربية إلى أنه قد تم عقد اجتماعات مع المراقبين والملاحظين وأعضاء الكنترول للتأكيد على كافة الشروط والاحتياطات الواجب اتباعها قبل وأثناء وبعد انتهاء اللجان ومنها الالتزام والتواجد باللجان قبل أداء الامتحان بوقت كافى والتشديد على ارتداء الكمامات سواء للطالب او المراقب أو الملاحظ.

وأشار شرف إلى أنه سوف يتم عقد الإمتحانات على فترتين "صباحى ومسائي" وتعقيم كافة المدرجات قبل كل فترة إمتحانية.

 

WhatsApp Image 2020-07-01 at 10.02.59 AM (1)

 

 

WhatsApp Image 2020-07-01 at 10.03.00 AM (1)

 

 

WhatsApp Image 2020-07-01 at 10.03.01 AM (1)

 

 

WhatsApp Image 2020-07-01 at 10.03.01 AM

 

 

WhatsApp Image 2020-07-01 at 10.03.03 AM

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق