وزيرة الصحة تعلن تعيين مدير مستشفى إسنا وكيلا لمديرية الأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصدرت الدكتورة وزيرة الصحة والسكان، القرار رقم 433 لسنة بندب الدكتورة إلهام محمد محمود محمد مدير مستشفى إسنا للحجر الصحى، وكبير أخصائيي طب الأسنان بأمانة المراكز الطبية المتخصصة، للعمل وكيلاً لمديرية الشئون الصحية بالأقصر، وذلك لمدة 3 شهور.

 

 

وكان الدكتور طاهر إسماعيل، وكيل وزارة صحة الأقصر الجديد، قد تسلم مهام عمله الأحد الماضي.

 

ارتفاع عدد المتعافين بعزل إسنا لـ752 شخصاً وتحول نتائجهم إلى سلبية

 

جدير بالذكر، أن الدكتور طاهر إسماعيل أيوب تخرج في كلية الطب جامعة عين شمس عام 1991، وتدرج في مناصب بوزارة الصحة، منها مدير مستشفى القاهرة الجديدة، ومدير إدارة الأمراض الصدرية بالقاهرة.

 

وشغل منصب مدير إدارة المستشفيات بمديرية الشؤون الصحية بالقاهرة، وتم ندبه للعمل مديراً لمستشفى أسوان التخصصي بالصداقة الجديدة المخصصة حالياً للعزل الصحى لمصابى .
وكانت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر، قد استعرضت دور صحة الأقصر فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك مع ذكرى مرور 100 يوم على دخول مركب "أسارا" لمحافظة الأقصر وظهور أول حالات مصابة بفيروس كورونا بمصر، وفندت تفاصيل ومجهودات كافة رجال الجيش الأبيض بالمستشفيات المختلفة حتى الآن.

كما أعلنت المديرية عن تشكيل لجنة علمية تضم استشاريين من الحميات والصدر والرعاية المركزة والطوارئ وتخصصات أخرى، وذلك للنظر فى مع اللجنة العلمية بوزارة الصحة، ومتابعة بروتوكولات العلاج المعتمد من ، وكذلك تقييم حالات الاشتباه بمستشفى حميات الأقصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق