.. بدء تسليم شهادات التخرج لطلاب التعليم المدمج بجامعة سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تشهد الأربعاء جامعة سوهاج عملية بدء تسليم شهادات التخرج لطلاب التعليم المدمج الدارسين ببرامج كليتى التجارة والآداب والخاصة بالفصل الدراسى الأول للعام الجامعى ٢٠١٩ /٢٠٢٠، وذلك اعتباراً من، الأول من يوليو صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج .

ومن جانبه أضاف الدكتور كمال سيد خليل مدير مركز التعليم المدمج أن عدد الخريجين ببرامج كلية التجارة يبلغ ١٥٥ طالب، بالإضافة إلى ٢٨ طالب ببرامج كلية الآداب، موضحاً أنه تم الانتهاء من تجهيز وإعداد ٣ شهادات معتمدة لكل طالب يتم تسليمها من شباك الخريجين فور سداد الرسوم المقررة.

يذكر أن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أعلن قبل ذلك عن عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول ببرامج التعليم المدمج، حيث تجرى يوم السبت الموافق 12 سبتمبر القادم وتستمر حتى يوم 30 من نفس الشهر.

واوضح عزيز انه سوف يتم اجراء الامتحانات للطلاب المقيدين ببرامج الاثار، الإرشاد السياحى، الإعلام، الاجتماع، بالاضافة إلى المعاملات المالية والتجارية وبرنامج الحقوق بالشراكة مع جامعة اسيوط، وذلك طبقاً للجداول التى ستعلن لكل برنامج.

واضاف الدكتور كمال سيد خليل مدير مركز التعليم المدمج انه تم رفع محاضرات التعليم المدمج للفصل الدراسى الثانى على موقع المراكز ببوابة الجامعة الالكترونية، وجارى رفع باقى المحاضرات تباعاً، مشيراً إلى أنه جارى قبول سداد المصروفات الدراسية لجميع البرامج يومياً بالمركز بمقر الجامعة الرئيسى حتى ١٥يونيه الجاري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق