صور ..محافظ قنا يكرم الطفلة حنين ابنة قرية المخادمة لتميزها فى الرسم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كرم اللواء اشرف الداودى محافظ قنا ، صباح الطفلة حنين عبد الناصر التلميذة بالصف الثالث الابتدائي بقرية المخادمة التابعة لمركز قنا وذلك لموهبتها الفنية المتميزة في مجال الرسم ، في حضور نائب المحافظ وكلا من السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعائلة الطفلة الموهوبة.

 وعبر المحافظ عن فخره وإعجابه بالموهبة التي تمتلكها ابنة قنا، مؤكدا حرص المحافظة علي رعاية هذه المواهب بشتى الوسائل المتاحة كما أنها حريصة على توفير كافة الإمكانيات التي تساعد أبناءها لاستكمال مسيرتهم في التفوق على المستويين الدراسي والأنشطة الطلابية، معربًا عن تمنياته للطفلة باستمرار التفوق والنجاح .
 
وفى نهاية لقاء التكريم قدم محافظ قنا مكافأة مالية وشهادة تقدير للطفلة ، ومن جانبه أعرب والدها عن سعادته بهذا التكريم مقدما شكره لمحافظ الاقليم ولكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة لحرصهم على تكريم ابنته وتشجيعها علي مسيرتها في التفوق، مؤكدا أن هذا التكريم سوف يمثل حافزا لها على بذل مزيد من التفوق خلال مراحل المقبلة.

ومن جانب آخر، أعلن محافظ قنا عن بدء حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال، والتى تستهدف مواليد الفترة من 1/1/2016 وحتى 22/3/2018 اليوم الأربعاء من خلال تطعيم الأطفال بجرعتين يفصل بينهما شهر من طعم شلل الأطفال المعطل سولك 0.1 سم3 يتم إعطاؤه للطفل عبر الحقن بجميع مكاتب الصحة والوحدات الصحية فى المدن والقرى .
 
وأوضح "الداودى"، أن عدد الأطفال المستهدف تطعيمهم خلال الحملة 223 الف و 810 طفل على مستوى الإدارات الصحية التسعة وذلك ضمن خطة الحفاظ على خالية من مرض شلل الأطفال، مشيرا إلى قيام بتوفير الطعوم اللازمة طوال فترة التطعيم .
 
وأضاف الداودى أن التطعيم سيتم يوميا بإستثناء أيام العطلات الرسمية وناشد محافظ قنا المواطنين بإحضار شهادة الميلاد وحضور شخص واحد مع الطفل مع الإلتزام بإجراءات الدخول الى موقع التطعيم لضمان تنفيذ التباعد الاجتماعى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق