استخدام تقنية قياس وتسجيل الضغوط بمياه الشرب بأسوان.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان انه تم تركيب جهاز قياس وتسجيل الضغوط وكمية المياه ونقل الإشارة بمحطة مياه الشرب بفريال بمدينة أسوان وجارى تركيب باقى الأجهزه وعمل غرفة تحكم داخل مقر الشركة وعمل تحليل للبيانات.

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان أن هذه التقنية تعتبر نقله تكنولوجية لشركة مياه الشرب لأنها تنفرد باستخدامه.

وفى وقت سابق أكد الكيميائى ياسر جمال نصار مدير قطاع إدفو بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، أنه يجرى العمل لتنفيذ مشروع الإحلال والتجديد لمرشح الشماخية بمدينة البصيلية.

وأضاف مدير قطاع إدفو بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، فى تصريح خاص لـ" السابع": "تم وصول الطلمبات والوصلات والمواتير والمحابس واللوحات والكبلات والقواطع الكهربائية لإحلال مرشح مياه الشماخيه، ليساهم مشروع الإحلال والتجديد لمرشح الشماخيه بمدينة البصيلية فى زيادة كمية المياه والقضاء على ضعف المياه".

من ناحية أخرى، أمر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بسرعة البدء فى نقل الباعة الجائلين من سوق السيل الجديد إلى السويقات الجديدة التى تم إنشاؤها ضمن مشروع تغطية مصرف السيل وذلك بعد الحصر الدقيق للمستفيدين من البايكات مقابل أجر شهرى رمزى وبنظام التعاقد الذى يجدد فى حالة إلتزام البائع.

وأكد محافظ أسوان، فى بيان اليوم، أن الهدف من ذلك هو الحد من التجمعات والتزاحم الذى يشهده السوق أثناء عملية الشراء والبيع مما يساهم فى تحقيق الإستقرار المعيشى للباعة الجائلين، بجانب حماية الأرواح وسلامة المواطنين والبائعين من إنتشار عدوى فيروس المستجد، بالإضافة إلى تفريغ الأسواق من الإشغالات والعشوائية والتلوث البيئى وخاصة أنه سيتم تنويع الأنشطة التجارية داخل هذه السويقات.

 

استخدام تقنية قياس الضغوط بمياه الشرب باسوان (2)
استخدام تقنية قياس الضغوط بمياه الشرب باسوان 

 

استخدام تقنية قياس الضغوط بمياه الشرب باسوان (4)
استخدام تقنية قياس الضغوط بمياه الشرب باسوان 

 

استخدام تقنية قياس الضغوط بمياه الشرب باسوان (6)
استخدام تقنية قياس الضغوط بمياه الشرب باسوان 

 

استخدام تقنية قياس الضغوط بمياه الشرب باسوان (7)
استخدام تقنية قياس الضغوط بمياه الشرب باسوان 

 

استخدام تقنية قياس الضغوط بمياه الشرب باسوان (8)
استخدام تقنية قياس الضغوط بمياه الشرب باسوان 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق