رئيس مدينة بلبيس يتابع الإجراءات الاحترازية بلجان الثانوية الأزهرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد اللواء سامى علام رئيس مجلس مدينه بلبيس بالشرقية ، إن إدارة المتابعة الميدانية بمجلس ، قامت بالمرور ومتابعه لجان الثانوية الأزهريه بالمدينة ، والاطمئنان على سير الامتحانات فى ظل إجراءات وقائية للتقليل من انتشار فيروس المستجد كوفيد  19.

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات الإجترازية والوقائية التى تضمن سلامة الطلاب وجميع المشاركين بإمتحانات الثانوية ، من مراقبى اللجان والملاحظين والعمال وغيرهم ، وذلك من خلال أعمال التعقيم والتطهير المستمرة بكافة اللجان الإمتحانية قبل وبعد آداء الإمتحان يومياً ، فضلاً عن تعقيم أماكن سير الطلاب داخل المدرسة، وتركيب بوابات للتعقيم الذاتى بكل مدرسة حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

شدد محافظ الشرقية على ضرورة تواجد ، طبيب وزائره صحيه وتجهيز غرفه عزل داخل كل مدرسه للتعامل مع أى حالات إشتباه أو الإصابه بالفيروس خلال فترة الإمتحانات ، مؤكداً على ضرورة تخصيص حجرة آمنة بكل مدرسة لتجميع النفايات الطبية داخل أكياس حمراء تقوم مديرية الصحة بنقلها للمدفن الصحى طبقاً للإشتراطات الصحية المتبعة فى هذا الشأن .

FB_IMG_1593590753570

رئيس مدينة بلبيس يتابع الإجراءت الاحترازية امام لجان الثانوية الازهرية

 

FB_IMG_1593590757306

رئيس مدينة بلبيس يتابع الإجراءت الاحترازية امام لجان الثانوية الازهرية

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق